اخبار الوطنالراية الفلسطينيةالشهداء

وداعا شيرين.. وداعا صوت فلسطين

شيرين التي حملت صوت فلسطين للعالم.. ترتقي برصاص الاحتلال

تنعي أسرة موقع “الراية نيوز” فارسة فلسطين، الزميلة الإعلامية البارزة شيرين أبو عاقلة، التي استشهدت صباح اليوم الأربعاء برصاص قوات الاحتلال الصهيوني أثناء عملها الصحفي في مخيم جنين.

اخر صورة للشهيدة شيرين بينما كانت ترتدي سترتها الواقية التي لم تحمها من رصاص الاحتلال الغادر

استشهاد أبو عاقلة مُصاب جلل، ووجع وثقيل على النفس، فاغتيالها نزل كالصاعقة على كل فلسطين، وكل من عرفها ورافقها.

شيرين بعد أن كانت تنقل كل خبر يحدث في فلسطين، اليوم باتت هي الخبر، بعد أن اغتالها الاحتلال وهي تغطي أحداث مخيم جنين، تلبس خوذتها وسترتها الواقية، التي لم تقها من رصاص الاحتلال الغادر، فأُصيبت وأستشهدت لتصير شهيدة جنين، شهيدة فلسطين شهيدة كلمة الحق وصوته!.

وحتى لا يخرج صوتها، لأن صوتها قوي، وخبرها له حجم، أصر الاحتلال على كتم الحقيقة، كجزء من سياسته الرامية لطمس الحقيقة وارتكاب جرائمه بصمت.. لكن الحق يمتد مع تركه، ويشتد مع استهدافه!

إن ارتقاء الشهيدة أبو عاقلة على أرض مخيم جنين ما هو إلا إثبات لغطرسة الاحتلال على جميع أطياف الشعب الفلسطيني.

ونحن في موقع “الراية نيوز” إذ نحمل المؤسسة الصهيونية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن اغتيال الصحافية  شيرين أبو عاقلة.

ونعتبر أن ما حدث جريمة اغتيال وقتل متعمدة بحق أبو عاقلة، ونطالب المنظمات الدولية، لاسيما “الاتحاد الدولي للصحفيين” ومنظمة “مراسلون بلا حدود”، و”الاتحاد العام للصحفيين العرب”، ومنظمات حقوق الإنسان، والمؤسسات الدولية القانونية، بضرورة التحرك الفوري والعاجل لملاحقة الاحتلال على انتهاكاته وجرائمه بحق الصحفيين والإعلام الفلسطيني، وبحق الشعب الفلسطيني بأكمله، وبضرورة محاسبته على ممارساته الإجرامية المستمرة والمتلاحقة.

روابط ذات صلة:

استشهاد الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال في مخيم جنين

الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة، مراسلة قناة الجزيرة، استشهدت وأصيب صحفي آخر برصاص الاحتلال الصهيوني، خلال تغطيتهما اقتحام مخيم جنين.

أكمل القراءة »

حركة ابناء البلد تدين عملية تصفية الصحفية الفلسطنية شيرين ابو عاقلة

حركة “أبناء البلد” تدين عملية تصفية الصحفية الفلسطنية شيرين ابو عاقلة، التى أدت وظيفتها الصحفية بشجاعة دون ان تتوانى لتلتحق…

أكمل القراءة »

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني تنعي الاعلامية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني، تنعي الاعلامية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة، التي ارتقت برصاص الحتلال الصهيوني، خلال مزاوتها عمليها بالتغطية الاعلامية…

أكمل القراءة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى