الراية العالميةالوطن العربي

دمشق تتهم الكيان الصهيوني باغتيال برلماني سابق عن الجولان المحتل

سوريا تتهم جيش الاحتلال الصهيوني،  باغتيال مدحت صالح الصالح، العضو السابق في البرلمان السوري.

اتهمت سوريا جيش الاحتلال الصهيوني، مساء السبت، باغتيال مدحت صالح الصالح، العضو السابق في البرلمان السوري.

وأفادت وكالة الأنباء السورية، السبت، أن “جيش الاحتلال الصهيوني اغتال عضو البرلمان السوري، الأسير المحرر مدحت صالح الصالح، بعد استهدافه في موقع عين التينة في ريف القنيطرة”.

وقالت الإخبارية السورية ”تعرب رئاسة مجلس الوزراء عن إدانتها واستنكارها الشديدين لهذا العمل الإجرامي الجبان“.

وذكرت الوكالة أن الأسير المحرر الصالح قتل بعد استهدافه برشقات رصاص الاحتلال الصهيوني، أثناء عودته إلى منزله في عين التينة، أمام قرية مجدل شمس في الجولان العربي السوري المحتل.

وفي السياق، نعت رئاسة مجلس الوزراء السوري، اليوم السبت، الأسير المحرر مدحت صالح الصالح مدير مكتب شؤون الجولان السوري المحتل في رئاسة المجلس الذي ارتقى اليوم شهيداً جراء استهدافه من قبل العدو الصهيوني.

وأكدت رئاسة المجلس، في بيان لهان أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الشعب العربي السوري إلا تصميماً على الاستمرار في مقاومة المحتل وتحرير الجولان السوري المحتل.

وأعربت عن إدانتها واستنكارها الشديدين لهذا العمل الإجرامي الجبان، مؤكدة أنه ليس غريباً على الاحتلال المجرم اغتيال الأحرار والمناضلين من أبناء سوريا والأمة العربية.

وشددت على أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الشعب العربي السوري إلا تصميماً وإصراراً على الاستمرار في مقاومة المحتل حتى تحرير كامل الجولان السوري المحتل.

وتابعت “تتقدم رئاسة مجلس الوزراء بأحر التعازي وأصدق المواساة لأبناء شعبنا ولعائلة وذوي الشهيد الصالح سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى