الراية العالميةالعالم الإسلامي والعالمالوطن العربي

حميميم: مسلحو “النصرة” ينفذون هجومين في منطقة خفض التصعيد بإدلب

الجيش السوري يرسل تعزيزات ومدرعات إلى عين العرب بعد هجوم تركي عنيف

نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة أوليغ إيغوروف، يعلن أن مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابية، نفذوا هجومين في منطقة خفض التصعيد في إدلب.

أعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة أوليغ إيغوروف، أن مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابية فرع “القاعدة” في سوريا، نفذوا هجومين في منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وقال إيغوروف في إفادة صحفية: “خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، سجلت عمليتا قصف في منطقة خفض التصعيد بإدلب من مواقع تابعة لتنظيم جبهة النصرة في محافظة إدلب”.

الجيش السوري يرسل تعزيزات ومدرعات إلى عين العرب بعد هجوم تركي عنيف

وفي وقت سابق من اليوم، أرسلت قيادة القوات المسلحة السورية، تعزيزات عسكرية وعربات مصفحة إلى مدينة عين العرب شمال شرق محافظة حلب.

ووفقا لما نقلته وكالة “تاس” عن “صحيفة الوطن” السورية: “أفاد مصدر عسكري سوري، بأن ما لا يقل عن 20 دبابة وناقلة جند مدرعة وصلت إلى المنطقة التي تتمركز فيها القوات الحكومية، وتم تسليم مدافع ورشاشات ثقيلة”.

ووفقا للصحيفة، جاء قرار نشر تعزيزات ومدرعات بعد قصف عنيف من قبل القوات التركية والمعارضة السورية المسلحة، ما أدى إلى أكثر من 40 غارة مدفعية على أطراف مدينة عين العرب وتل رفعت.

وفي وقت سابق، هاجمت طائرات تركية مسيرة مطار منغ العسكري، حيث تتواجد خطوط الدفاع الأمامية للجيش السوري والمقاتلين الأكراد.

المصدر: تاس/ نوفوستي/سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى