الراية العالميةالعالم الإسلامي والعالم

بطلة “هاري بوتر” تتضامن مع فلسطين ومندوب الاحتلال يهاجمها

الممثلة العالمية إيما واتسون، تتلقى إشادات واسعة، قابلتها موجة انتقادات صهيونية، بعد أن أعربت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، عبر نشر تدوينة لناشطة تدعى سارة أحمد.

AP Scott Garfitt

تلقت الممثلة العالمية إيما واتسون، إشادات واسعة، قابلتها موجة انتقادات صهيونية، بعد أن أعربت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، عبر نشر تدوينة لناشطة تدعى سارة أحمد.

ونشرت إيما واتسون صورة لعشرات الفلسطينيين وعليها عبارة “التضامن فعل”، حيث نقلت تدوينة للناشطة سارة أحمد، قالت فيها “لا يفترض التضامن أن كفاحنا هو نفسه، أو أن ألمنا هو نفسه، أو أن أملنا في المستقبل نفسه”.

وأكملت “التضامن ينطوي على الالتزام والعمل بالإضافة إلى الاعتراف بأنه حتى لو لم تكن لدينا نفس المشاعر أو نفس الحياة أو نفس الأجساد، نحن نعيش على أرضية مشتركة”.

من جانبه، هاجم مندوب الاحتلال الصهيوني لدى الأمم المتحدة، جلعاد إردان، إيما واتسون، وقال “قد ينجح الخيال في هاري بوتر، لكنه لا يعمل في الواقع، إذا كان الأمر كذلك، فإن السحر المستخدم في عالم السحرة، يمكن أن يقضي على شرور حماس التي تضطهد النساء وتسعى إلى إبادة “إسرائيل”، والسلطة الفلسطينية، التي تدعم الإرهاب، سأكون مع ذلك!” في إشارة لسلسلة أفلام هاري بوتر التي تتحدث عن “السحر” ولعبت واتسون بطولتها.

المصدر: RT

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Emma Watson (@emmawatson)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى