الرياضية

برشلونة يصدم جمهوره بقرار تاريخي

صدم نادي برشلونة جمهوره بقرار تاريخي، وذلك في ظل تردي أوضاع البلوجرانا الاقتصادية في الفترة الماضية.

كومان – برشلونة- تصوير كورة

ثمة أزمات كبرى يعاني منها البارسا في الفترة الماضية من الناحية المالية، ما تسبب في رحيل نجمه الأسطوري ليونيل ميسي، وكذلك خفض رواتب الفريق الأول.

وفي هذا الصدد تحدث إدوارد روميو، نائب رئيس نادي برشلونة، والذي صدم جمهور البلوجرانا، بعدما أكد صعوبة التعاقد مع لاعبين خلال الموسمين المقبلين.

 وقال روميو “نحذر، برشلونة لن يتمكن من التعاقد مع لاعبين كبار لمدة عامين، يجب أن يعتمد النادي على لاعبي أكاديمية لاماسيا”.

نائب رئيس برشلونة: تخفيض الرواتب أولوية في الفترة المقبلة

وأضاف في تصريحات نقلتها مصادر صحفية “نحن لدينا أولويات في الفترة المقبلة، منها تخفيض الرواتب”.

وفيما يتعلق بهذه الأزمة المالية فقد أشارت تقارير صحفية أن برشلونة يراقب 4 لاعبين من أجل ضم المتاح منهم في الصيف المقبل، والذي سيشهد انتهاء عقودهم مع أنديتهم.

الإشارة هنا لـ كل من: بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، فرانك كيسي، موهبة ميلان، أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، وآندري أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام.

بارتوميو يعلق على أزمة برشلونة الاقتصادية

هذا وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة السابق، قد خرج عن صمته، وذلك بعدما حمله الكثيرين مسؤولية أزمات البارسا الاقتصادية.

وقال بارتوميو – قبل قليل – في هذا الصدد “لقد توقف نادي برشلونة عن كسب مبلغ تقترب قيمته من 330 مليون يورو في عام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا”.

وأضاف “النادي تكبد خسائر قدرها 262 مليون يورو، ولقد تم الإعلان عنها كـ نفقات وانخفاضات في القيمة الغير عادية. ومجلس الإدارة الذي يغلق السنة المالية هو المسؤول عن هذه النتائج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى