الراية العالميةالعالم الإسلامي والعالم

الشرطة الأميركية تعتقل مشتبهاً به في قتل 4 مسلمين

الشرطة الأميركية، تعلن توقيف مشتبه به في جرائم قتل 4 رجال مسلمين في ولاية نيو مكسيكو جنوبي البلاد، في حادثة هزت أكبر مدينة في الولاية.

Reuters

أعلنت الشرطة الأميركية، يوم الثلاثاء، توقيف مشتبه به في جرائم قتل 4 رجال مسلمين في ولاية نيو مكسيكو جنوبي البلاد، في حادثة هزت أكبر مدينة في الولاية.

وتحقق الشرطة الأميركية في علاقة محتملة بين مقتل 3 مسلمين مؤخراً ومقتل مسلم آخر العام الماضي، في مدينة ألباكركي بولاية نيو مكسيكو.

ويهدف تحقيق الشرطة إلى تحديد إن كانت هذه الجرائم، التي وقع آخرها الجمعة، مترابطة، في الوقت الذي وصفتها حاكمة الولاية بأنّها “جرائم قتل مستهدفة”.

 وذكرت وكالة “أسوشييتد برس”، مساء الثلاثاء، أنّ شرطة مدينة ألباكركي ألقت القبض على “مشتبه به رئيسي” في قتل الرجال الأربعة.

وأعلنت الشرطة الأميركية أنّ جريمة قتل رجل مسلم، مساء الجمعة، في مدينة ألباكركي بولاية نيو مكسيكو، قد تكون مرتبطة بحوادث قتل 3 مسلمين آخرين، خلال الأشهر التسعة الماضية في المدينة نفسها.

وقالت الشرطة الأميركية، في بيان، إنّها عثرت على جثة قتيل رابع مسلم من جنوب آسيا، ويعتقد أنّه في العشرينات من عمره، بحسب ما نقلت وكالة “أسوشييتد برس”، الأحد.

وبحسب الوكالة، فإنّ اثنين من الضحايا وهما محمد أفضل حسين (27 عاماً) و أفتاب حسين (41 عاماً) قتلا الأسبوع الماضي، وكلاهما من باكستان وكان يرتادان المسجد نفسه.

أما الضحية الثالثة محمد أحمدي (62 عاماً) فهو من أصول جنوب آسيوية، وقتل هو الآخر في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى