الراية العالميةالوطن العربي

الجيش اليمني يحرر عشرات المواقع في مديرية حرض

القوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية تحرر عشرات المواقع في مديرية حرَض، بعد معاركَ ضاريةٍ مع قوات المخلوع هادي والعدوان السعودي”.

أفادت فضائية “الميادين” بأنَّ “الجيش اليمني واللجان الشعبية حرّروا عشرات المواقع في مديرية حرَض، بعد معاركَ ضاريةٍ مع قوات المخلوع هادي والعدوان  السعودي”.

واستهدف العدوان السعودي منطقة الحفا، جنوبي شرقي العاصمة صنعاء، ومنطقة وادي فنذخ التابعة لمديريةِ بني حُشَيْش، في الريف الشرقي للعاصمة، إضافةً إلى استهداف الأكاديمية العسكرية العليا، ومدرسة الحرس الجمهوري.

وأمس، أعلن “المركز الوطني للعائدين”، التابع لحكومة صنعاء، استقباله في العاصمة صنعاء “4 قياديين عسكريين، تركوا جبهات العدوان وعادوا إلى الصف الوطني، في إطار قرار العفو العام”.

وقالت وكالة “سبأ” للأنباء إنَّ “العائدين أكَّدوا أنَّ  العدوان ومرتزقته يمرّون بوضعٍ صعبٍ، بعد انهيار قواتهم وعدم قدرتها على الصمود أمام الجيش واللجان الشعبية”.

وقبل أيام، أفادت “الميادين” بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية حرروا معسكر المحصام الاستراتيجي، شمال مديرية حرض في حجة الحدودية مع السعودية.

وأبلغ مصدر ميداني يمني أن استعادة السيطرة على معسكر المحصام تمت بعد معارك عنيفة مع قوات المخلوع هادي والعدوان السعودي، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكان العدوان السعودي قد اعترف بمقتل أكثر من 30 عنصراً تابعاً لقوات الرئيس هادي والتحالف السعودي في معارك على الحدود مع السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى