اخبار الوطنالاخبار الرئيسيةالراية الفلسطينيةالعنف في مجتمعنا الفلسطيني

أثناء عمله في المحل التجاري المستهدف.. الطيرة: مقتل شاب من الطيبة بجريمة إطلاق نار

شاب من مدينة الطيبة قتل وأصيب آخر بجروح خطيرة، في جريمة إطلاق نار بمدينة الطيرة بمنطقة المثلث الجنوبي، في الداخل الفلسطيني المحتل.

قُتل شاب من مدينة الطيبة، مساء يوم السبت، وأصيب آخر بجروح خطيرة، في جريمة إطلاق نار بمدينة الطيرة بمنطقة المثلث الجنوبي.

ووقعت الجريمة، في مقهى بمجمع “سيفن” التجاري، ما أسفر عن إصابة  الشاب مجد شيخ يوسف، وشاب أخر من مدينة الطيرة، وكلاهما في العشرينيات من عمريهما.

وذكر شهود عيان أن المغدور مجد يوسف قُتل أثناء عمله في المحل التجاري الذي استهدف بالرصاص.

وتتعزز الشبهات حول أن تكون خلفية جريمة اليوم، تعود لجريمة القتل المزدوج التي حصلت أول أمس الخميس.

وجاءت هذه الجريمة بعد أقل من يومين على مقتل الشابين يزن مصري وقريبه أيمن سمارة في الطيرة، جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار قبيل منتصف ليل الخميس – الجمعة، بنما كانا داخل مركبة خاصة، قرب مقبرة الطيرة.

وأحيل المصابان، على وجه السرعة، إلى مستشفى “مئير” في كفار سابا لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاة أحدهما بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد، دون الإبلاغ عن اعتقال مشتبهين ضالعين بها.

وفي وقت سابق من مساء اليوم السبت، أصيب شخصان بجروح خطيرة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار، عند المدخل الجنوبي لمدينة الطيرة.

وقدمت طواقم الطبية عمليات الإنعاش لأحد المصابين الذي وصفت حالته بالحرجة، في حين قدمت العلاجات الأولية للمصاب الآخر الذي عانى من جروح خطيرة.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في الداخل الفلسطيني المحتل، منذ مطلع العام الجاري 2022 وحتى اليوم، 96 قتيلا بينهم 12 سيدة؛ وفي عام 2021، تم توثيق أكثر من 111 جريمة.

روابط ذات صلة:

مقتل شابين في الطيرة بعد تعرضهما لجريمة اطلاق نار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى